2016年7月28日星期四

مهارات مطابقة قميص؟



قميص للرجال، مثل القدر من الأهمية بالنسبة للنساء من مستحضرات التجميل. مهما كانت المناسبة: رسمي أو عارضة، هو جزء لا يتجزأ من قميصه. لرجل أعمال يتحدث، وخزانة ملابس من القمصان ليست كثيرة، ومعظمها في فصل الشتاء قميص طويل الأكمام، قميص بأكمام قصيرة في الصيف تطورت في العالم، التي يمكن أن يقترن مع قميص طويل الأكمام وبأكمام قصيرة، مثلك، الجواب هو لا، بأكمام طويلة وقمصان قصيرة الأكمام لديها مختلفة خاصة بهم مع المبادئ وقميص بأكمام قصيرة مع الأسلوب الذي ما هو عليه؟

1، لا ترتدي قميص بأكمام قصيرة مع ربطة عنق
   
خلال فصل الصيف، وقميص بأكمام قصيرة مع ربطة عنق سواء كان ذلك؟ لا ترتدي قميص بأكمام قصيرة وربطة عنق والتي تعطي الناس انطباعا غير مهني جدا.
المورد سترات العمل في الصين،السراويل والقميص المورد في


2، وبأكمام قصيرة مباراة قميص مع بدلة ليست مضمونة.
لقميص بأكمام قصيرة سوف تواجه نفس المشكلة، على الرغم من السراويل آمنة جدا، ولكن في الواقع، لا يزال لديهم الكثير من التفاصيل الصغيرة سوف تدمر مباراة الخاص بك. على سبيل المثال، كان هناك وقال مدير الأزياء العالمية الشهيرة من مجلة أزياء الرجال القراء :. "أنيق قميص بأكمام قصيرة مع دعوى جنبا إلى جنب مع الحاجة إلى تجنب إلا إذا كنت تريد أن تبدو وكأنها بائع إلى الباب،" بن بوعدها في تقديم نوعية الملابس المخصصة خدمة قميص، ولكن نأمل أيضا أن كل زبون يفهم من الملابس.

3، واختيار الملمس جيدة من المواد الطبيعية قميص بأكمام قصيرة.
قائظ الطقس الصيف، وارتداء الأقمشة المصنوعة من الألياف الكيماوية، ليس فقط ضعف نفاذية لا عرق، والعرق، وكان أيضا بسبب دور هذه الأقمشة المصنوعة من الألياف الكيماوية تسبب حساسية الجلد. هذا الصيف كبير أنت واحد مقطوع كبيرة تؤثر بطبيعة الحال على المظهر. الحل: لماذا لا يختار مادة جيدة من المواد الطبيعية، مثل القطن والكتان والصوف بارد، قطعة قماش ناعمة ومريحة وطبيعية. بن ماجينو اللباس قميص الأقمشة وأيضا تلبية كامل الطلب في فصل الصيف.

4، ورفض قميص فضفاض بأكمام قصيرة.
لا قميص فضفاض مرتبطة صورة سيئة للغاية، هذه الصورة تبدو قذرة، وإذا كان الطقس حارا جدا، عند شراء القميص يجب أن تأخذ بعين الاعتبار درجة من جزء من الجسم فضفاضة. حتى بن ماجينو طريقة مصممة، يمكنك تخصيص نوبة من القميص، لذلك الجزء العلوي من الجسم لتجنب مطوي كريب المفرطة، والنسيج لأن هؤلاء الناس إضافية تبدو الدهون، وإذا طول ليست كافية، فمن السهل جدا لأن اليد أو قميص تنحدر إلى نفد من حزام.

بعبارة أكثر ذات الصلة: المورد سترات العمل في الصين،السراويل والقميص المورد في الصين،الصين المعطف موحدة المورد.

لمزيد من المعلومات: www.chinaworkwearsupplier.com

没有评论:

发表评论