2016年7月14日星期四

كيفية إطالة عمر تي شيرت؟

فى السنوات الاخيرة، تي شيرت مثل الزي الرسمي وتستخدم على نطاق واسع في المؤسسة، وليس فقط الاقتصادية ولكن أيضا تلعب دور الإعلان. كيفية إطالة عمر تي شيرت؟ تي شيرت باستخدام طول الحياة، المفتاح يكمن في غسل وصيانة تي شيرت، تي شيرت كيفية غسل والحفاظ عليه؟ تي شيرت النسيج مجموعة واسعة من وسائل غسيل مختلفة الأقمشة المختلفة تي شيرت، وفي اليوم التالي لتقديم مختلف الأقمشة غسلها تي شيرت وصيانة الطرق. 


1. القطن غسل النسيج والصيانة

الأقمشة مقاومة القلويات، لا حامض، وارتفاع درجة الحرارة المقاومة، ومجموعة متنوعة من الصابون أو المنظفات المتاحة. قبل الغسيل، ويمكن أن تكون غارقة في الماء لبضع دقائق ارتداء، ولكن يجب أن لا تكون طويلة جدا، حتى لا تلحق الضرر اللون. يجب أن لا تكون غارقة الملابس الداخلية في الماء الساخن، حتى لا عرق تخثر البروتين والتصاق على تي شيرت، والتي ظهرت بقع صفراء. عندما تي شيرت المنظفات، ودرجة الحرارة المثلى هي 40 ~ 50 ℃. عند الشطف، يمكن فهم النهج "عددا صغيرا"، وهذا هو، كل شطف لا يعني بالضرورة استخدام الكثير من الماء، ولكن ليغسل عدة مرات. بعد أن معصور كل تدفق للخارج، ثم شطف الثاني من أجل تحسين كفاءة الغسيل. ليس في أشعة الشمس القوية، وينبغي أن يكون تجفيف الملابس في الظل، وتجنب الأقمشة الملونة تتلاشى.
 
الصين المعطف موحدة المورد،المورد سترات العمل في الصين,

2. بولي غسل النسيج والصيانة

أولا، تي شيرت مع الماء درجة حرارة الغرفة ينقع لمدة من الوقت، ثم يغسل في درجة حرارة الغرفة، هي الاهتمام الشديد إلى ضرورة أن تعمل في درجة حرارة الغرفة، لا تستخدم الماء الساخن لمنع ألياف بولي تنتفخ وتتصلب، ويمكن التعامل مع غير لائق تسبب تشوه. المنظفات والمنظفات مثل، بعد يغسل جيدا، الحرص على عدم التعرض.

3. النايلون غسل النسيج والصيانة

أول تي شيرت ينقع لمدة في الماء البارد مدة 15 دقيقة، ثم يغسل مع المنظفات بشكل عام (بغض النظر عن حجم القلوي). يجب ألا تتجاوز درجة حرارة السائل غسل 40 ℃. بعد غسل معلقة كي تجف في مكان بارد جيد التهوية، وليس التعرض.

4. الاكريليك غسل النسيج والصيانة

غسل وألياف البوليستر مماثل. أولا ينقع لفي ماء دافئ 15 دقائق، ثم تغسل مع المنظفات القلوية المنخفضة لبلطف، Qingcuo. نسيج سميك مع فرشاة تنظيف لينة، وأخيرا الجفاف أو بلطف انتزاع الرطوبة. النقي النسيج الاكريليك يمكن أن تكون جافة، ولكن ينبغي أن توضع النسيج المخلوطة في الظل حتى يجف.

5. غسل ألياف البوليستر والصيانة

نقع عليه في الماء البارد مدة 15 دقيقة، ثم يغسل مع المنظفات الاصطناعية العام، وغسل السائل في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز 45 ℃. طوق، الأصفاد وغيرها من أجزاء القذرة متاح فرشاة فرك. غسلها، وغسل التبييض، ويمكن انتزاع ضوء، باردة ومكان جيد التهوية لتجف، وليس التعرض، وليس تجفيف، حتى لا تتجعد بعد التسخين.

6. القنب غسل النسيج والصيانة

الأبعاد جامدة، والتماسك الفقراء. عند غسل، اضطر أخف وزنا من نسيج القطن، لا ينبغي استخدام فرشاة فرك الصلبة وفرك من الصعب منع النسيج بيلينغ. غسلها لا يمكن أن أجبر الملتوية، والأقمشة الملونة لا تستخدم الماء الساخن، وليس التعرض لأشعة الشمس القوية، لتجنب يتلاشى.

7. الحرير غسل النسيج والصيانة

قبل الغسيل والملابس المهنية غارقة في الماء لمدة 10 دقيقة تمرغ الوقت ليس وقتا طويلا. تجنب استخدام الغسل القلوي، يمكنك استخدام الصابون محايد، والمنظفات أو المنظفات محايد. حمام مع فاتر أو في درجة حرارة الغرفة، وكذلك. بعد الغسيل، والضغط بلطف الماء، لا ينبغي أن تفرك. وينبغي أن يكون في مكان التهوية بارد لتجف، وليس التعرض للضوء الساطع، ولكن ليس التجفيف.

8. غسلها نسيج الصوف والصيانة

فعل ماو لا القلوي، وذلك باستخدام المنظفات محايد لغسل. سيتم انكماش نسيج الصوف في محلول مائي فوق 30 ℃، وغسلها مع درجة حرارة الماء لا ينبغي أن تتجاوز 30 ℃. عادة وجرفت حل صيغت بماء دافئ (25 ℃). تجنب غسل مع فرك الغسيل، وذلك باستخدام الغسالة، ينبغي أن يكون "غسل ضوء" وقت الغسيل لم يمض وقت طويل جدا لمنع التلبيد. بعد الغسيل لا تفرك باليد الضغط برفق لإزالة المياه، ثم تصفى. نصف دقيقة هي المناسبة لاستخدام جفاف الغسالة. وينبغي أن يكون تي شيرت في مكان بارد، جيد التهوية لتجف، وليس التعرض للضوء الساطع من أجل منع فقدان اللمعان ومرونة نسيج وتسبب انخفاض في قوة النسيج.

9. الفسكوز غسل النسيج والصيانة

     هذا الانكماش المادي هو كبيرة ومنخفضة الكثافة والرطوبة، وبالتالي فإن الوقت الغسيل ليست طويلة جدا، ليكون مع غسل مع المعمدان. لأنه النسيج فسكوزي، وبالتالي فإن الماء من السهل قاسية، ويجب التأكد من غسل بلطف عند غسل لمنع بيلينغ أو الشقوق. عادة المنظفات محايد أو المنظفات القلوية المنخفض درجة حرارة الغسيل أكثر ملاءمة يجب ألا يتجاوز 40 ℃. بعد الغسيل، لا تحريف تي شيرت حتى تطور الثابت، طالما مطوية الملابس، وكميات كبيرة من المياه يمكن إخراجهم. لا تزال تدفع الانتباه إلى غسل عدم التعرض لها، ينبغي أن يكون عموما مكان بارد وجيد التهوية لتجف بشكل طبيعي.

كلمات ذات صلة:الصين المعطف موحدة المورد،المورد سترات العمل في الصين

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com

没有评论:

发表评论