2016年7月3日星期日

أزياء الدنيم يعمل عمل موحدة الدنيم سترة للرجال

كما بدأ فصل الشتاء، وهذه المرة كنت تفكر في الذهاب والحصول على newjacket لالقادمة الحصول على جنبا إلى جنب مع الأصدقاء أو على ارتداء على التاريخ الخاص بك المقبل. الآن ليست هناك حاجة لإلغاء بعض من عملك مجدولة مسبقا، يمكنك buyleather السترات عبر الإنترنت من خلال العديد من المواقع. التسوق عبر الإنترنت هو وسيلة يمكن من خلالها للمستهلكين شراء مباشرة البضائع من صناع دون تدخل الوسطاء.
الصين المعطف موحدة المورد

سواء كان ذلك في فصل الشتاء البارد، ربيع البهجة، الصيف مرهقة، أو الأمطار لا يمكن التنبؤ بها، الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون دائما في خزانة الملابس الخاصة بك هو سترة. ليس النساء فقط، ولكن الرجال لديهم نصيبهم العادل من الخيارات عندما يتعلق الأمر تضييق الخناق على سترة. الحب وبالتأكيد سوف أحبك مرة أخرى! الحق من رحلة الطريق الدراجة إلى حفل غداء، مكان الاستراحة عارضة لحدث استثنائي، من يوم المعتاد في العمل إلى حدوث السبت حزب يلة، من عطلة في أقرب محطة التل لنزهة مع عائلتك، خلع الملابس هو تماما قطعة من الكعكة.

طية صدر السترة سترة، الجينز والسراويل والأحذية القصيرة، وحقيبة سوداء كبيرة لتتناسب معا سوف تكون في فصل الشتاء لافتة للنظر. سترة من الدنيم مليء نكهة الرجعية، مع شورت حذاء أسود وحقيبة كبيرة، أسلوب الحد الأدنى الأوروبي.

سترة سوداء، طباعة تي شريط قصير، وشاح ويغطي الرجل الساخن سوف يكون مثاليا لتتناسب معا. البرية مخطط تي شيرت مع شعور عارضة، والأوشحة اضافة طبقات، سترة متوازنة مع حذاء الثلوج تجلب مثير، والانسجام الكلي.

سترة الوردي، وقميصا أبيض، والسراويل السوداء، والأحذية NB، بسيطة ومريحة. يمكن قميص فخم Eegant خلط وتتطابق مع طبيعة حركة الرياح. معطف وردي فتاة صغيرة نكهة حلوة.

والبرتقال طية صدر السترة سترة دراجة نارية، والجينز، والأحذية، وقبعة بيسبول يكون أسلوب السببية وسيم لتتناسب معا. الجينز حذرة وقبعات البيسبول لخلق الكورية نمط وسيم، الثقيلة ذات قاع الأحذية دراجة نارية أعلى بكثير فعالة حقل غاز معطف طية صدر السترة لافتة للنظر. 

نقطة أخرى مهمة هي أنه يجب عليك شراء دائما أن سترة الذي النسيج أفضل لك من حيث الشكل ومستوى الراحة. كثير من الناس لديهم حساسية من نسيج الصوف أو بعض النسيج الأخرى، في ظل هذه الظروف يجب عليك شراء القماش التي يمكن أن تكون مريحة بما يكفي للقيام بأعمال روتينية بسهولة. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليكون طارد لأي الحساسية ثم عليك أن تحاول كل السترات تريد ومن ثم اتخاذ قرار الشراء لأن في بعض الأحيان الزي على دمية لا تبدو جيدة بما فيه الكفاية ولكن عند خلعه نفس الزي يمنحك نظرة مذهلة .

عن كلمات أكثر ذات الصلة: مزود سترات العمل في الصين، والسراويل والقميص المورد الصين، والسراويل مريلة المورد الصين

لمزيد من المعلومات: www.chinaworkwearsupplier.com

没有评论:

发表评论