2016年6月11日星期六

السراويل تصميم الأزياء الجديدة للرجال الستة السراويل العمل جيب

في فصل الصيف، وعدد قليل زوج من السراويل العصرية هو فرحة الفتاة. فهو يوفر لك الراحة عندما تذهب للعمل أو الكلية أو في أي مكان خارج عندما تكون درجة الحرارة في ارتفاع الخارج. ويعتقد أن السراويل عادة أن تجارب على الرجال والفتيات قد وجدت عادة الجينز مريحة وشيء لتجربة حقا مع. ولكن الاتجاه أزياء قد تغيرت بشكل كبير في هذه السنوات القليلة. الفتيات واعية بشكل متزايد حول ما يرتدون، وكيف يبحثون ومفتوحة تماما لهذه التجربة تبدو جديدة.
السراويل والقميص المورد الصين

تناسب: على الرغم من السراويل البضائع موجودة لفترة طويلة، بل هو في جميع الأوقات المفضلة لدى النساء. فإنه يبرز النمط الخاص جنبا إلى جنب مع إعطائك نظرة عارضة. وعادة ما يأتي في نسيج القطن وهو أمر مفيد للغاية في الصيف إذا كنت الخروج في أي رحلة قصيرة أو طويلة

هذه السراويل العصرية من DinoDirect لها حقا مجموعة واسعة من التصاميم والأقمشة. أنها تأتي في الكثير من ظلال مختلفة. ظلال أخف وزنا هي في الواقع شيء أن ننظر إلى الأمام في هذا الصيف. قليل من معظم بو [رقابة] ص السراويل العصرية التي يمكن أن تحصل في DinoDirect هي: منزوع السراويل الطويلة: التصميم المثالي لفصل الصيف والتي يمكن استخدامها لهذا الغرض الرسمي أيضا

ونحن نقول ان من المتوقع طريقة لبسك لك. ذلك في الواقع وجود مجموعة مختلفة من السراويل ويضيف ليس فقط لطريقتك ولكن أيضا تعكس شخصيتك.


عالية سروال اهدر - وعالية يضيع سراويل النساء اعادة الأزياء القديمة وهالة. هذه السراويل تبدو أنيقة حقا، من المألوف ولها سحر العالم القديم. وأوصى تماما للشخص الذي تريد حقا أن يكون مجموعة جيدة في خزانة الملابس الخاصة بهم.

نمط تجعد الدعاوى التنقل السريع: إن التصميم الذي يناسب جيل الشباب أفضل وهو بو تماما [رقابة] (ص) في السوق

التفكير في الظروف حيث يمكنك ركوب. على فرصة قبالة أنك تركب أساسا في الحارة، والربيع مثل الظروف، لا تحتاج عظمى الساحقة بعض بانت الثلوج. ثم مرة أخرى، كنت بحاجة ماء السراويل كبيرة على أساس أن الثلوج ستكون أكثر رطوبة وأثقل. التفكير في كيفية بارد أو الرطب الظروف هي المكان الذي الاستثمار الغالبية العظمى من وقتك ركوب للمساعدة في معرفة تسرب المياه كمية والحماية التي يحتاجونها.

اختيار بانت الثلج هو خيار أساسي لأي المتزلجين. لا على الإطلاق مثل معطفك، والجينز سوف تستثمر قدرا كبيرا من الوقت على الأرض. بغض النظر عن احتمال أن كنت من المتزلجين إنجازه الذي لا يسقط من ذلك بكثير، في أي حال كنت بحاجة إلى شغل مقعد وحزام أو أنحني لمطاردة أميغو الخاص الذي لا يسقط كثيرا. مع الكثير من متناول المدى الثلوج، كنت تحتاج إلى بعض موحدة التي هي مضادة للماء ومتينة.

معرفة ما إذا كنت في حاجة إلى الحماية. محمية بانت الثلوج وسخونة وأفضل لدرجات حرارة فاترة بالإضافة إلى ذلك أثقل وبعض أكثر اضطرابا للتحرك في. وثمة بديل متفوقة قد تكون للحصول على زوج كبير من ضوء، لا بانت معزولة وتغيير الحماية لدرجة الحرارة من خلال ارتداء طبقات متنوعة تحت.

المآزر: هذه هي السراويل تمتد مصنوعة من القطن والجينز أو بعض المواد المرنة الأخرى. من السهل جدا على ارتداء ومريحة، ويمكن ارتداؤها من قبل أي شخص. يبدو الزي حقا الذكية والعصرية في أي مناسبة المهنية أو الشخصية

لمزيد من المعلومات: www.chinaworkwearsupplier.com

没有评论:

发表评论