2016年6月2日星期四

لصين المعطف مزود الموحد رخيصة العمل المآزر للرجال

وكما هو معروف والملابس، و المآزر في أمريكا الشمالية، أو بوصفه شامل (أو "زي") في أي مكان آخر، وخاصة في المملكة المتحدة. في أمريكا الشمالية "عموما" هو أكثر عادة يفهم على أنه مريلة و-هدفين عموما، وهو نوع من السراويل مع الحمالات المرفقة. والملابس أكثر ضيقة مشابه إلا إلى boilersuit يسمى عادة بذلة. ال "دعوى صفارات الإنذار"يفضلها ونستون تشرشل (ولكن أيضا يرتديها العديد من الآخرين في المملكة المتحدة عندما كانت الغارات الجوية تهديدا) خلال الحرب العالمية الثانية كان وثيقة مماثلة لboilersuit.

الصين المعطف موحدة المورد

المعطف هو مهم جدا بالنسبة للعمال. والمآزر غالبا ما ترتديه كما ملابس واقية فوق الملابس "الشارع" في العمل، ولكن في بعض الأحيان بدلا من سترة وسروال عادية.
وحدة الشرطة الفرنسية سرايا Républicaines دي الفرعي المعني بالأمن استخدام الدعاوى المرجل باعتباره زى موحد. المآزر مماثلة مصنوعة مننومكس في مومس الزيتون (وأكثر في الآونة الأخيرة، والصحراء أسمر) وتستخدم أيضا من قبل طواقم عربات القتال المدرعة في ال الجيش الأمريكي و سلاح مشاة البحريةحيث الرجال وأيضا تسمى ملابسهم أحيانا "CVCs"، وهي اختصار ل "قتال سيارة فرد من طاقم ". عن شكل المآزر المناسب مع العديد من جيوب انغلق، في الأصل من القطن المعالجة لمقاومة اللهب، ولكن مصنوعة من نومكس منذ أواخر 1960s، وقد استخدمت بدلة طيران منذ بداية الحرب العالمية الثانية.
اليابانية الساسة من المعروف أن استخدام الدعاوى المرجل للتعبير عن صورة الاستعداد.
المآزر تسمى الدعاوى المرجل طالب يتم استخدامها من قبل طلاب الجامعة في بعض بلدان الشمال الأوروبي كنوع من الأحزاب موحدة، مع شارة على الظهر واللون متفاوتة مع البرنامج والجامعة.
وهناك عدد من الشركات التي قد تستخدم أكشاك الطلاء كجزء من عملياتها التصنيعية أيضا الاستفادة من المآزر الرسامين من اجل الحفاظ على الموظفين آمنة والسماح لهم لتنظيف أكثر سهولة. مع وصول الإنترنت، فقد بدأ الناس شراء المآزر التخلص منها وغيرها من معدات الحماية الأشكال على الانترنت. وقد بدأت الشركات المصنعة في بلدان أقل تكلفة أيضا استيراد المآزر التخلص منها التي لديها العديد من الخصائص أداء نفس الدعاوى تايفك. هذه يمكن أن تكون بديلا اقتصاديا جيدا.
ووهان كينجلونج واقية منتجات الشركة المحدودة توريد مختلف workwear.As على شهادة SGS مصنع ملابس عمال في الصين، ونحن المتخصصة في هذا المجال أكثر من 10 عاما. نحن توريد سترات العمل المختلفة. الصين المعطف موحدة المورد،القطبية ابتزاز سترة مصنع

لمزيد من المعلومات: www.chinaworkwearsupplier.com

没有评论:

发表评论